الترقق النتوء

الرئيسية >  المنتج >  الترقق النتوء

جميع الفئات

آلات الطارد
نظام تكوير
يضاعف
يضاعف
ورقة النتوء
الترقق النتوء
العجن (بانبري)
آلة الورق الحجري
آلة صب الفيلم

جميع الفئات الصغيرة

آلة تصفيح وقذف التغليف الورقي والبلاستيكي
آلة تصفيح وقذف الفيلم الترقق
آلة تصفيح بثق الفيلم الحراري
إطلاق آلة تصفيح بثق الورق
آلة تغليف بثق التغليف والطباعة الملونة
آلة تصفيح وقذف ورق الأكواب
آلة تصفيح الأقمشة غير المنسوجة
ماكينة تصفيح ورق الألمنيوم

ماكينة تصفيح ورق الألمنيوم

ماكينة تصفيح بثق PE للبيع الساخن لتصفيح رقائق الألومنيوم بطبقتين مع طلاء PE مصممة لتصفيح رقائق الألومنيوم بطبقة من البولي إيثيلين (PE) من خلال البثق. تقوم هذه الآلة بتطبيق طلاء PE بكفاءة على رقائق الألومنيوم، مما يوفر الختم الحراري، ومقاومة الرطوبة، وخصائص الحاجز. تضمن عملية البثق تغطية موحدة، مما ينتج عنه رقائق ألومنيوم مغلفة عالية الجودة مناسبة لتطبيقات التغليف المختلفة مثل تغليف المواد الغذائية وتغليف الأدوية والمواد العازلة.

  • الوصف
استفسر

هل هناك مشكلة؟ يرجى الاتصال بنا لخدمتك!

استفسر
آلة تصفيح بثق البولي ايثيلين رائجة البيع بطبقتين من رقائق الألومنيوم مع آلة طلاء البولي ايثيلين
وصف المنتج
تصفيح قذف PE على رقائق الألومنيوم
تعتمد المعدات تصميمًا واحدًا تلو الآخر، ويعتمد الفك على حجم التبادل، وتصميم شد المسحوق المغناطيسي، والتحكم المستمر في التوتر، ويمكن مزامنة تسريع الإنتاج وسرعة التباطؤ. التحكم في النسبة، وإعادة تدوير المواد الحافة عبر الإنترنت، وتقليل نفايات الإنتاج، يمكن أن تصل السرعة إلى 50 -200 م / دقيقة بعدة تصميمات.
تستخدم آلة التصفيح مكونات كهربائية مستوردة، وحدة التحكم المركزية تعتمد بشكل رئيسي سلسلة SIEMENS الألمانية أو أفضل مما سبق؛ وتختار واجهة الإنسان والآلة شركة SIEMENS الألمانية؛ وحدة التحكم في درجة الحرارة تعتمد وحدة التحكم في درجة الحرارة وحدة المعالجة المركزية؛ حاكم الطارد Siemens Beide عالي الأداء؛ يمكن تعديل سرعة الخط بين 0 و50 م/دقيقة. يتم استخدام وحدة التحكم في سرعة المتجهات عالية الأداء من Siemens Beide لللف. يمكن تحقيق إعداد المعلمة المحددة عن طريق شاشة اللمس.
تكوين الجهاز
S / N
تكوين الجهاز
1
ماكينة فك رقائق الألومنيوم
2
حبيبات PE وحدة تغذية لولبية فراغية
3
مجفف هوبر حبيبات PE
4
الطارد برغي واحد
5
فلتر تغيير الشاشة
6
خلاط حل ثابت
7
الترقق قالب خاص T-يموت
8
نظام صب مركب الترقق
9
نظام الكشف بالأشعة تحت الحمراء عبر الإنترنت
10
جهاز التصحيح
11
علاج كورون
12
جرار سيرفو
13
آلة اللف
14
نظام التحكم PLC
تفاصيل الأجزاء الرئيسية
آلة الفك
اكتشاف التوتر، والفك النشط بواسطة محرك تحويل تردد ناقل التيار المتردد الشامل، ونظام التحكم التلقائي في التوتر ذو الحلقة المغلقة الذي يتم التحكم فيه بواسطة PLC
الترقق صب نظام التركيب
قدرة تبريد القالب وتوحيد درجة الحرارة الممتاز يمكن الحصول على فيلم ذو تفاوت صغير في اللفة وسمك موحد، نظرًا لأن سطح اللفة مصبوب وتشكيل آلي دقيق، يمكن تحقيق سرعة عالية وتشغيل مستقر عالي
برغي واحد الطارد
يعتمد جهاز البثق التصميم اللولبي الخاص لآلة الترقق GSmach. إنه يتميز بقيمة حرارية منخفضة، تلدين جيد، نقاط دقيقة أقل ومنتجات متفوقة لمواد PE.
وحدة اللف التلقائي
نوع الشياق: نوع عمود تمدد الهواء، يعتمد عمود تمدد الهواء على مشبك هوائي، وآلية النقل مغلقة بالكامل.
قطر الملف: يصل إلى 800 ملم التحكم في التوتر: يتم اكتشافه بواسطة مستشعر التوتر، ويتم إخراجه بواسطة التوتر التلقائي جهاز التحكم، والتحكم التلقائي الكامل في التوتر الذي يتم تشغيله بواسطة العاكس ومحرك تحويل تردد ناقل التيار المتردد الذي يتم التحكم فيه بواسطة PLC، مع وظائف إعداد التوتر المستمر وإعداد التوتر المستدق
نظام التحكم Siemens PLC
يستخدم نظام التحكم هذا مكونات كهربائية مستوردة. تعتمد وحدة التحكم المركزية بشكل أساسي سلسلة SIEMENS الألمانية أو أفضل منها؛ وتختار واجهة الإنسان والآلة شركة SIEMENS الألمانية؛ وحدة التحكم في درجة الحرارة تعتمد وحدة التحكم في درجة الحرارة وحدة المعالجة المركزية؛ حاكم الطارد Siemens Beide عالي الأداء؛ يتم استيراد سرعة آلة الفيلم ويتم التحكم فيها بواسطة الحافلة الميدانية. يمكن تعديل سرعة الخط بين 0 و50 م/دقيقة. يتم استخدام وحدة التحكم في سرعة المتجهات عالية الأداء من Siemens Beide لللف. يمكن تحقيق إعداد المعلمة المحددة من خلال شاشة اللمس
منطقة التطبيق
ألو احباط فيلم التعبئة والتغليف: مقاومة عالية، يمكن أن تمنع مقاومة الضوء والهواء المنتجات من أن تصبح سيئة؛ تستخدم في الغالب لحزمة القهوة وحزمة المواد الغذائية ..
نظرة عامة على نموذج الآلة وعملية التعاون
                          آلة تصفيح طلاء رقائق الألومنيوم بقذف PE 
المواصفات الميكانيكية
500-2600 مللي متر أو حسب الطلب
سرعة طلاء الفيلم
100-200m / دقيقة
فيلم راتنج طلاء مناسب
البولي إثيلين المنخفض الكثافة الخ
مادة أساسية مناسبة
رقائق الألومنيوم الخ
سمك فيلم الطلاء
0.012-0.1mm
سمك غير دقيق لفيلم الطلاء
≦ ± 5 مم
أسطوانة تبريد معقدة
Φ350mm، Φ500mm، Φ600mm
مواصفات المسمار
(L/D)Φ90:33、Φ100:33、Φ110::33:
قطر الفك الرئيسي
Φ800-1300mm
قطر اللف
Φ800-1300mm
إشارة العملاء
مقدمة المصنع
تأسست شركة GS-mach في عام 2003، وقد ركزت على معدات بثق البوليمر وتكنولوجيا المعالجة. لقد حقق فريقنا المحترف والطموح عددًا من المعالم البارزة في تصميم آلات معالجة البلاستيك. وهي شركة رائدة في مجال بثق البلاستيك. نانجينغ GS-mach هي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع الآلات. تركز على صناعة البلاستيك والمطاط والصناعات الكيماوية. وغيرها من المعدات المتطورة للبحث والتطوير والإنتاج المستقل. في الوقت الحاضر ، المنتجات الرئيسية هي معدات تحبيب المطاط والبلاستيك ، والأفلام البلاستيكية ، ومعدات قولبة بثق الألواح. وقد تم بيع GS-mach إلى العديد من البلدان وتم استقباله بشكل جيد في المنزل و في الخارج بمزاياها القوية. نحن ملتزمون بتوفير معدات بثق البوليمر المتقدمة والحلول الشاملة لعملائنا. وباعتبارها الشريك الصيني الأكثر تأهيلاً في معدات بثق البوليمر، تواصل GS-mach خدمة العديد من مجموعات Fortune 500 الدولية. المساعدة من خلال تثقيف عملائنا وتجنب المشاكل المحتملة من خلال خبرتنا يمكننا المساعدة في العديد من الحقائق. تشارك GS-mach في المعركة العالمية لتحسين البيئة. بالإضافة إلى الاقتصاد الدائري وإعادة تدوير المواد، حيث نقدم أيضًا حلولاً، فإن تقليل البصمة الكربونية، من خلال استخدام طاقة أقل هو محور اهتمام كبير. تلعب المكونات الهيكلية خفيفة الوزن ولكن القوية، التي يتم إنتاجها على أجهزتنا، دورًا إيجابيًا للغاية في مواجهة هذا التحدي. نحن متحمسون لتقديم مشاريع متكاملة لعملائنا. مع 18 عامًا من الخبرة في مجال الآلات البلاستيكية، يمكنك حل مشكلات سلسلة التوريد من الجذر. ويمكن التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني والهاتف والفاكس. نحن متعددو اللغات، ويمكن الوصول إليهم بسهولة ومتوفرون بسهولة. يسعدني دائمًا مساعدتك في خلق قيمة لمجتمعنا المشترك.

إذا كان لديك أي اقتراحات ، يرجى الاتصال بنا

اتصل بنا
×

تواصل معنا

Laminating Extrusion

Home >  Product >  Laminating Extrusion

All Categorys

Extruder Machines
Pelletizing System
Compounding
Compounding
Sheet Extrusion
Laminating Extrusion
Kneader (Banbury)
Stone Paper Machine
Casting Film Machine

All Small Categorys

Paper-plastic Packaging Extrusion Laminating Machine
Laminating Film Extrusion Laminating Machine
Thermal Film Extrusion Laminating Machine
Release Paper Extrusion Laminating Machine
Color Printing Packaging Extrusion Laminating Machine
Cup Paper Extrusion Laminating Machine
Non woven Fabric Lamination Machine
Aluminum Foil lamination machine

Aluminum Foil lamination machine

The hot sale PE extrusion laminating machine for two-layer lamination of aluminum foil with PE coating is designed for laminating aluminum foil with a layer of Polyethylene (PE) through extrusion. This machine efficiently applies a PE coating onto aluminum foil, providing heat sealing, moisture resistance, and barrier properties. The extrusion process ensures uniform coverage, resulting in high-quality laminated aluminum foil suitable for various packaging applications such as food packaging, pharmaceutical packaging, and insulation materials.

  • Description
Inquiry

Is there a problem? Please contact us to serve you!

Inquiry
Hot sale PE extrusion laminating Machine two layer lamination Aluminum Foil with pe coating machine
Product Description
PE extrusion laminating on aluminum foil
The equipment adopts a one-by-one design, the unwinding adopts exchange volume, magnetic powder tension design, constant tension control, and the production acceleration and deceleration speed can be synchronized.Ratio control, edge material crushing online recycling, less production waste, speed can reach 50 -200m/min several design.
The laminating machine uses imported electrical components, the central control unit mainly adopts the German SIEMENS series or better than the above; the human-machine interface selects the German SIEMENS; the temperature control unit adopts the CPU temperature control module; the extruder Siemens Beide's high-performance governor; the line speed can be adjusted between 0 and 50 m/min. The high-performance vector speed controller of Siemens Beide is used for winding. The specific parameter setting can be realized by touch screen.
Machine Composition
S/N
Machine Configuration
1
Aluminum Foil Unwinding machine
2
PE granules Vacuum screw feeder
3
PE granules Hopper dryer
4
Single screw extruder
5
Screen changer fliter
6
Solution static mixer
7
Laminating Special Mould T-die
8
Laminating composite molding system
9
Online Infrared Detection System
10
Correction device
11
Coron treatment
12
Servo Tractor
13
Rewinding machine
14
PLC control stystem
Main Parts Details
Unwinding machine
Tension detection, active unwinding by AC all-around vector frequency conversion motor, closed-loop automatic tension control system controlled by PLC
Laminating Molding Compositing System
Molding cooling capacity and excellent temperature uniformity A film having a small roll unevenness and a uniform thickness can be obtained, since the surface of the roll is molded and precision machined, high speed and high stable operation can be achieved
Single Screw Extruder
The extruder adopts the special screw design of GSmach laminating machine. It is characterized by low calorific value, good plasticization, less fine points and superior products for PE materials.
Automatic Winding Unit
Mandrel type: air-expansion shaft type, the air-expansion shaft adopts pneumatic clamping, and the transmission mechanism is fully sealed.
Coil diameter: up to 800 mm Tension control: It is detected by the tension sensor, output by the automatic tension controller, and fully automatic tension control driven by the inverter and the AC vector frequency conversion motor controlled by PLC, with the functions of constant tension setting and taper tension setting
Siemens PLC Control System
This control system uses imported electrical components. The central control unit mainly adopts the German SIEMENS series or better than this; the human-machine interface selects the German SIEMENS; the temperature control unit adopts the CPU temperature control module; the extruder Siemens Beide's high-performance governor; The speed of the film machine is imported and controlled by the field bus. The line speed can be adjusted between 0 and 50 m/min. The high-performance vector speed controller of Siemens Beide is used for winding. The specific parameter setting can be realized by the touch screen
Application area
Alu foil packaging film: High resistance, can resistance light and air prevent products become bad; mostly use for coffee package, food package..
Machine Model Overview& Cooperation Process
                          PE Extrusion Aluminum Foil Coating Laminating Machine 
Mechanical Specifications
500-2600mm or custom made
Speed of coating film
100-200m/min
Suitable coating resin film
LDPE etc
Suitable base material
Aluminum foil etc
thickness of coating film
0.012-0.1mm
inaccuracy thickness of coating film
≦±5mm
complex cooling roller
Φ350mm、Φ500mm、Φ600mm
screw specification
(L/D)Φ90:33、Φ100:33、Φ110::33:
main unwinding diameter
Φ800-1300mm
diameter of rewinding
Φ800-1300mm
Customer Reference
Factory Introduction
Established in 2003, GS-mach has been focusing on polymer extrusion equipment and process technology. Our professional and aspiring team has made a number of milestones in designing machines for plastic processing.It is a leader in the field of plastic extruders.Nanjing GS-mach is a professional machinery design and manufacturing enterprises.Focus on plastic, rubber, chemical industry and other cutting-edge equipment independent research and development and production.At present, the main products are rubber and plastic granulation equipment, plastic film, sheet extrusion molding equipment.GS-mach has been sold to various countries and is well received at home and abroad with its strong advantages. We are committed to providing advanced polymer extrusion equipment and total solutions for our customers. As the most qualified Chinese partner in polymer extrusion equipment, GS-mach continues to serve many Fortune 500 international groups. Assisting by educating our clients and averting potential troubles through our experience we can help in many facts.GS-mach are participating in the global fight to improve the environment. In addition to the circular economy and recycling materials, where we also provide solutions, reducing carbon footprint, by using less energy is a big focus. lightweight but strong structural components, produced on our machines, are playing a very positive role in addressing this challenge.We are passionate about providing turnkey projects to our customers. With 18 years of experience in plastic machinery, solve supply chain problems from the root.We can be reached via email, telephone, and fax. We are multilingual, easily accessible and readily available. Always glad to help you create value for our shared society.

If you have any suggestions, please contact us

Contact Us
×

Get in touch